آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سياسة محتوى Blogger

Bloggerهي خدمة مجانية للمساعدة على الاتصال والتعبير عن الذات وحرية الكلام. وفي اعتقادنا أن Blogger تعمل على زيادة توفر المعلومات وتشجع على النقاش الصحي وتتيح اتصالات جديدة بين الأشخاص.
إننا نحترم ملكية مستخدمينا للمحتوى الذي يختارون مشاركته ومسؤوليتهم عنه. إننا نعتقد أن مراقبة هذا المحتوى هو أمر متناقض مع الخدمة التي تقوم أساسًا على حرية التعبير.
من أجل تدعيم هذه القيم، فإننا نحتاج إلى التصدي لحالات سوء الاستخدام التي تهدد قدرتنا على توفير هذه الخدمة وحرية التعبير التي تشجعها. نتيجةً لذلك، فهناك بعض القيود على نوعية المحتوى الذي يمكن استضافته باستخدام Blogger. إن القيود التي قمنا بتعريفها هي تلك التي تتفق مع المتطلبات القانونية والتي تعمل على تحسين الخدمة ككل.

حدود المحتوى

تلعب سياسات المحتوى دورًا مهمًا في المحافظة على تقديم تجربة إيجابية لكم أيها المستخدمون. الرجاء مراعاة هذه الإرشادات. ومن حين لآخر، قد نغير سياسات المحتوى التي نطبقها، لذلك يرجى معاودة التحقق هنا. يرجى أيضًا ملاحظة أنه عند تطبيق السياسات أدناه، قد نطبق استثناءات استنادًا إلى اعتبارات فنية أو تعليمية أو وثائقية أو علمية أو عندما تكون هناك فوائد أخرى كبيرة للجمهور في حالة عدم اتخاذ إجراء بشأن المحتوى.
محتوى البالغين: إننا نسمح بمحتوى البالغين في Blogger، بما في ذلك الصور أو الفيديو الذي يحتوي على عُري أو نشاط جنسي. ولكن يرجى وضع علامة على مدوناتكم على أنها تشتمل على 'محتوى للبالغين' في إعدادات Blogger. أما إذا لم يتم ذلك، فقد نضع المدونة وراء صفحة بينية 'لمحتوى البالغين'.
وهناك بعض الاستثناءات لسياسة محتوى البالغين التي نتبعها:
  • لا تستخدموا Blogger كوسيلة لجني الأموال من محتوى البالغين. على سبيل المثال، لا تنشئوا مدونات تمثل الإعلانات أو الروابط إلى المواقع الإباحية التجارية على الويب نسبة مئوية كبيرة من محتواها.
  • عدم السماح بمحتوى يتضمن زنا المحارم أو العلاقات الشاذة مع الحيوانات: لا نسمح بوجود محتوى يتضمن الصور أو مقاطع الفيديو أو النصوص التي تعرض زنا المحارم أو العلاقات الشاذة مع الحيوانات أو تشجع على ذلك.
سلامة الأطفال: نحن نطبق سياسة صارمة تجاه المحتوى الذي يستغل الأطفال وتتضمن بعض الأمثلة على ذلك ما يلي:
  • المواد الإباحية المتعلقة بالأطفال: سننهي حسابات أي مستخدم في حالة اكتشافنا أنها تنشر أو توزع مواد إباحية للأطفال، كما سنبلغ أيضًا سلطات تنفيذ القانون عن هذا المستخدم.
  • STARTالتحرش بالأطفال: لا نسمح بمحتوى يشجع أو يروج للانجذاب الجنسي تجاه الأطفال. على سبيل المثال، لا تنشئوا مدونات تحتوي على معارض لصور الأطفال حيث تحتوي مجموعة الصور أو النصوص المرفقة بالصور على إيحاءات جنسية.
الكلام الذي يحض على الكراهية: نريد منكم استخدام Blogger كوسيلة تعبِّرون بها عن آرائكم حتى وإن كانت تثير جدلاً كبيرًا. ولكن لا تتخطَوا الحدود المسموح بها من خلال نشر الكلام الذي يحض على الكراهية. ونعني بهذا ذلك المحتوى الذي يحرض على كراهية المجموعات الأخرى أو ممارسة العنف ضد أفرادها استنادًا إلى أصل جنسي أو عرقي أو دين أو إعاقة أو نوع أو سن أو حالة عسكرية أو توجه جنسي/هوية جنسية. على سبيل المثال، لا تكتبوا مدونة تشيروا فيها إلى أن الأعضاء من الأصل س مجرمون أو أنهم يدعون إلى ممارسة العنف ضد أتباع الدين ص.
المحتوى الفج: لا تنشروا محتوى بغرض إصابة المستخدمين بصدمة أو لا يتضمن سوى مجموعة من الصور. على سبيل المثال، مجموعات الصور التي تحتوي على صور مقربة للجروح التي تحدث نتيجة طلق ناري أو مشاهد لحوادث بدون سياق إضافي أو تعليق تعد انتهاكًا لهذه السياسة.
العنف: لا تهددوا الآخرين على مدوناتكم. على سبيل المثال، لا تنشروا تهديدات بالقتل ضد شخص آخر أو ضد مجموعة أشخاص أو محتوى يشجع القراء على ممارسة العنف ضد شخص آخر أو مجموعة من الأشخاص.
حقوق الطبع والنشر: تقوم سياستنا على الاستجابة للإشعارات الصريحة التي تدعي وجود حالات انتهاك لحقوق الطبع والنشر. يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول إجراءات حقوق الطبع والنشر هنا. كما يرجى أيضًا عدم تقديم روابط إلى مواقع ويب تسمح للقراء بإجراء عمليات تنزيل غير مسموح بها لمحتويات الأشخاص الآخرين.
المعلومات الشخصية والسرية: لا يسمح بنشر المعلومات الشخصية والسرية التي تخص شخصًا آخر. على سبيل المثال، لا تنشروا أرقام بطاقات الائتمان وأرقام التأمين الاجتماعي وأرقام الهواتف غير المدرجة وأرقام رخص القيادة التي تخص شخصًا آخر. ولكن تذكروا أيضًا أنه في أغلب الأحيان لا تُعد المعلومات المتاحة في مكان آخر سواء على الإنترنت أو في السجلات العامة معلومات خاصة أو سرية بموجب سياساتنا.
انتحال شخصية الآخرين: يرجى عدم تضليل القراء أو إرباكهم من خلال التظاهر بكونكم أشخاصًا آخرين أو أنكم تمثلون مؤسسة ما وأنتم لا تمثلونها في الحقيقة. ونحن لا نعني بذلك أنه لا يمكنكم نشر قصة تُعد محاكاة أو نقدًا للواقع - ولكن تجنبوا ذلك المحتوى الذي يحتمل أن يؤدي إلى تضليل القراء بشأن هوياتكم الحقيقية.
الأنشطة غير المشروعة: لا تستخدموا Blogger للاشتراك في أنشطة غير مشروعة أو التحريض على أنشطة خطيرة وغير مشروعة. على سبيل المثال، لا تؤلفوا مدونة تشجع الأشخاص على تناول الكحوليات قبل القيادة. وإلا فقد نحذف هذا المحتوى. كما أنه في الحالات الخطيرة كتلك التي تتضمن الإساءة للأطفال، فسنبلغ السلطات المختصة عنكم.
المحتوى غير المرغوب فيه: يتخذ المحتوى غير المرغوب فيه أشكالاً متعددة في Blogger، ولكن قد تؤدي جميعها إلى حذف حسابكم أو مدوناتكم. وتتضمن بعض الأمثلة إنشاء مدونات مخصصة لتوجيه عدد أكبر من الزائرين إلى موقعك على الويب أو تقديم ترتيبه في قوائم البحث، وكذلك نشر التعليقات على مدونات الآخرين بهدف الترويج لمواقعكم على الويب أو منتجاتكم فقط، واقتصاص المحتوى من مصادر أخرى ليكون الهدف الأساسي منها الحصول على إيرادات أو أي مكاسب شخصية أخرى.
البرامج الضارة والفيروسات: لا تنشئوا المدونات التي تنقل الفيروسات أو تؤدي إلى ظهور النوافذ المنبثقة أو تحاول تثبيت برامج بدون إذن القارئ أو تضر قراء المدونات من خلال نشر الشفرات الضارة. فكل ذلك محظور نهائيًا في Blogger.

فرض سياسة المحتوى لخدمة Blogger

إذا واجهت مدونة تعتقد أنها تنتهك سياسات المحتوى، يرجى الإبلاغ عنها باستخدام الرابط "الإبلاغ عن إساءة الاستخدام" الموجود في الجزء العلوي من كل مدونة أسفل القائمة المنسدلة "المزيد" (ملاحظة: إذا كان مالك المدونة قد أخفى هذا الرابط، فلا يزال بإمكانك الإبلاغ عن إساءة الاستخدام هنا ).
يتولى فريقنا مراجعة هذه البلاغات بشأن انتهاك السياسة. فإذا ثبت أن المدونة لا تنتهك سياساتنا، فلن يتم اتخاذ أية إجراءات ضد المدونة أو مالكها. ولكن إذا وجدنا أن المدونة تنتهك سياسات المحتوى، فسيتم اتخاذ إجراء واحد أو أكثر من الإجراءات التالية وذلك وفقًا لدرجة الانتهاك وخطورته:
  • وضع المدونة خلف جدار حماية "محتوى البالغين"
  • وضع المدونة خلف جدار حماية حيث يكون مؤلف المدونة هو الوحيد الذي يمكنه الدخول إلى المحتوى
  • حذف المحتوى المسيء أو مشاركات المدونة أو المدونة ذاتها
  • تعطيل دخول المؤلف إلى حساب المدونة
  • تعطيل دخول المؤلف إلى حساب Google
  • إبلاغ سلطات تنفيذ القانون عن ذلك المستخدم
  • http://www.blogger.com/content.g?hl=ar


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إيجى سبورت

2016